هيفاء وهبي : من الطيارة إلى العمّارية

نشرت النجمة هيفاء وهبي مقطع فيديو خاص بها، ردّت فيه على الشائعات التي طالت ذهابها إلى المغرب، معبرةً فيه عن محبتها لجمهورها المغربي.

وشاركت وهبي جمهورها عبر حسابها على “انستغرام” الفيديو الذي أكّدت فيه وصولها المغرب لإحياء حفل فني وإنهاء جميع الشائعات المغرضة التي صدّقها البعض.

وتوجهت هيفاء إلى جمهورها قائلة: “جمهوري الحبيب.. لكل الناس الذين ينتظرونني لحضور حفلي في المغرب، فأنا لا أزال على الموعد، انتظروني في “سيناريو” في الدار البيضاء، (بحبكون كتير) وإلى اللقاء”، وأنهت الفيديو بقبلة أرسلتها لجمهورها في المغرب.

ونشرت فيديو آخر أثناء وصولها المطار والاستقبال الشعبي الذي خصصه لها الجمهور ولجنة تنظيم الحفل، ومن أهم هذا الاستقبال هو حملها على ” العمّارية” على انغام فرقة كناوة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.