في عيد شباب هذا الوطن عادوا بالصفر الذهبي
ايقونة بريس: عبد الاله بوزيد /
الإحباط والشعور بالحسرة،،بالأسف ،، وبالغضب
عندما تابع الشعب المغربي من يمثل الوطن في أكبر تظاهرة قارية في الكرة الأرضية.
في عيد شباب هذا الوطن عادوا بالصفر الذهبي
في كل مشاركة أصبحنا نعود كالسياح أغلبهم يذهب للسياحة الجنسية، والشوبينغ والسيلفي.
كل 4 سنوات نقول يا حسرة لم نصنع الأبطال.
وبعد المشاركة نقول انشاء الله سنصنع الأبطال.
ثم ننام
ويبقى الشعب يحلم