اسماء المنور تشري خروف العيد لابنها آدم

الفنانة المغربية الشهيرة : أسماء المنور، معروفة بشعبيتها وتشبتها بعائلتها وطقوسها التقليدية التي تربت عليها بمدينة الدار البيضاء، ورغم إقامتها بمدينة دبي فهي ملتزمة بقضاء المناسبات والأعياد مع عائلتها بالمغرب. وهذا ما اكدته من خلال نشرها على صفحتها الشخصية للتواصل الاجتماعي: فايسبوك، زيارتها مع ابنها آدم لأحد الأسواق لشراء أضحية العيد لابنها، ونشرت مع الصور تعليقا طريفا كان حوارا مع احد الشباب الباعة للوازم عيد الأضحى:
” وكتبت “المنور” معلقة على الصورة : ” مول الفاخر قال ليا معرفتش أختي أسما هاذ العام واش نبيع الفاخر أو الأدوات المدرسية كان متردد …مهم أحيي الشباب النشيط في مواسم الخير تبارك الله عليهم وفي الحركة بركة”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.