أموال كثيرة رهن إشارة مورينيو لصنع المعجزة

سيوقع مورينيو على عقد لتدريب مانشستر يونايتد مقابل 30 مليون جنيه استرليني في ثلاث مواسم سيقضيها في قلعة أولد ترافورد خلفا للهولندي لويس فان غال الذي حصد لقبه الأول والأخير مؤخرا ” كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وسيتم منح البرتغالي جوزيه مورينيو 200 مليون جنيه استرليني من قبل إدارة مانشستر يونايتد للدخول بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل إستعادة هيمنة وبريق أولد ترافورد والعودة للمنافسة بشكل كبير على لقب البريميرليج.
ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية الشهيرة فإن مورينيو حدد أهدافه في السوق الصيفية القادمة أبرزها الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد والمدافع الدولي الإنجليزي جون إيفانز صمام أمان إيفرتون وكذلك قلب دفاع المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان “ماركينيوس ” ونجم بوروسيا دورتموند والمنتخب الجابوني الرائع إيميريك أوباميانج صاحب الأداء الراقي.

وفي الوقت نفسه، يثق مورينيو في إمكانية تعاقده مع الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة إنتقال حر في هذا الصيف بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في ظل العلاقات الجيدة بينهما منذ تواجدهما معا في إنتر ميلان، واستعداد مانشستر يونايتد لتلبية مطالبته بحصوله على 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد طالما بأن مورينيو واثق من إمكانية اخراج الكثير والكثير من السلطان داخل أرضية الملعب ما سيقوده لتحقيق طموحات قلعة الأولد ترافورد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.