دوري أبطال أوروبا: هذه هي الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر

أيقونة بريس: مع BeIN SPORTS
 

انتهت مباريات الأربعاء من المرحلة السادسة من دوري أبطال أوروبا، وبذلك تمت معرفة أسماء جميع الفرق المتأهلة إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستشارك في قرعة دور الـ 16 التي ستقام يوم الإثنين المقبل 11 دجنبر.                   

وإضافة إلى الأندية التي تأهلت مسبقاً مثل توتنهام ومانشستر سيتي الإنكليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين وغيرهم، إذ تأهل الأربعاء كل من شاختار وليفربول وإشبيلية وبورتو.
وكشفت مباريات المرحلة السادسة الأربعاء عن أندية جديدة أضيفت إلى الأندية التي أصبحت مسبقاً من الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
وتأهل يوفنتوس بعد فوزه على أولمبياكوس 2-0 وروما عقب تجاوزه كاراباخ ومانشستر يونايتد الذي انتصر على سسكا موسكو الروسي في المرحلة السادسة، بينما ضمن ليفربول تأهله واصطحب إشبيلية معه عقب انتصاره البراق على سبارتاك موسكو 7-0 وكذلك وصل شاختار إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر سيتي 2-1 وبورتو بفوزه على موناكو 5-2.
هذه هي الفرق التي تأهلت:

دوري أبطال أوروبا _ جدول الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.