نتائج الباك: أعلى معدل “جابوه” بنات خريبكة،مراكش و بني ملال

ايقونة بريس : الرباط
بصدور نتائج الباكالوريا راجت عدة أخبار حول الحاصل على أعلى نسبة من المعدل ، وتأكد أن إقليم مراكش – آسفي و إقليم خريبكة – بني ملال هما صاحبا أعلى معدل في التعليم العمومي والتعليم الخصوصي.
وتم الاعلان عن اسم التلميذة : أميمة قصاب بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الداخلة التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بخريبكة، على حصولها نقطة 19,21 في امتحانات الدورة العادية للباكالوريا، مسجلة بذلك أعلى معدل على المستوى الوطني بالنسبة للتعليم العمومي .
كما ذكر بلاغ رسمي من الوزارة أن التلميذة : شهبر نهال، بمسلك العلوم الفيزيائية من الثانوية التأهيلية الخصوصية المنار بأكاديمية مراكش-آسفي، حصلت على معدل 19.32 من 20، وهو أعلى معدل مسجل على المستوى الوطني في هذه الدورة،

وجاءت بعدها كما ذكر بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال- خنيفرة أن التلميذة جوهر مونية من مجموعة مدارس القادري الخصوصية ببني ملال حصلت على ثاني أعلى معدل (19,25) بمسلك العلوم الفيزيائية على المستوى الوطني بالتعليم الخصوصي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.