الجلسة الثانية للمعطي منجب ورفاقة الستة بحضور ملاحظين دولين

دعت اللجنة الوطنية لمساندة المعطي منجب والنشطاء الستة، الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، وذلك يوم الاربعاء 27 يناير، على الساعة الثالثة زوالا.

الوقفة ستنظم للتنديد بالمحاكمة السياسية الظالمة حسب لجنة المساندة ، لكل من المعطي منجب ورفاقه الست المتابعين بتهمة المس بالسلامة الداخلية للدولة والتي يمكن أن تؤدي إلى الحكم عليهم بخمس سنوات سجنا نافذا.

وفي نفس الوقت دعت لجنة الوطنية لمساندة المعطي منجب والنشطاء الستة لندوة صحفية بحضور الملاحظين الدوليين والصحافة الوطنية والدولية، بالمقر المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، يوم الأربعاء 27 يناير، على الساعة العاشرة والنصف وذلك بمناسبة الجلسة الثانية.

وتجدر الإشارة الى أن المعطي منجب، رئيس جمعية “الحرية الآن”، خاض في ما سبق، إضرابا  مفتوحا عن الطعام، دام 24 يوما، احتجاجا على منعه من مغادرة التراب الوطني، وحرمانه من حقه في التنقل خارج المغرب.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
محمد المسير {أقلالوش}
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉