إستنكار مغربي واسع لجريمة حرق المستوطنين لعائلة دوابشة وقتلهم لطفل رضيع

عبرت عدد من المنظمات والجمعيات الحقوقية والمدنية والسياسية المغربية عن إدانتها للجريمة البشعة التي قام بها المستوطنون الصهاينة في قرية دومـــابمحافظة نابلس والتي استهدفت عائلة دوابشةوابنها الرضيع الذي مات حرقا بالنار

واضاف البيان أن هذه الجريمة قد كشفت من جديد عن الوجه العنصري لحكومة اليمين المتطرف في الكيان الصهيوني بقيادة نتنياهو التي تواصل زرع المستوطنات في أرض دولة فلسطين وتقوم بزرع التحريض وثقافة الكراهية وتقوم بحماية ودعم أفعال المستوطنين وحماية والتغطية على جرائمهم.

كما عبر البيان عن دعمه للقيادة الفلسطينة في التقدم لمحكمة الجنايات الدولية في لاهاي لمحاسبة المجرمين الصهاينة من السياسيين وعسكرين ومستوطنين الذين ارتكبوا جرائم حرب وجرائم ضد الانساني.

كما اكدت المنظمات عبر بيانها دعمها اللامشروط لكفاح الشعب الفلسطيني من اجل تحقيق حريته واستقلاله، ونيل حقوقه كافة في العودة وتقرير المصير وكنس الاحتلال، وتجسيد قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉