الشيخ “حمد بن خليفة” يتجول بملابس رياضية في كرواتيا

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريرًا مصورًا للشيخ حمد بن خليفة، أمير قطر السابق، خلال قضاء إجازته في إحدى مدن كرواتيا.
وظهر الأمير القطري، والد أمير قطر الحالي الشيخ تميم، وهو يرتدي ملابس رياضية، عبارة عن “تي شيرت” أبيض اللون، و”شورت” أخضر اللون، كما ظهر عليه فاقد الوزن.
وقالت الصحيفة البريطانية، إن الشيخ القطري، الذي حكم بلاده في الفترة من 1995 حتى 2013، قرر الظهور بملابس غير رسمية، على غير ما اعتاد خلال فترة حكمه.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشيخ حمد وصل مدينة “دبروفينك” الساحلية جنوب كرواتيا، على متن اليخت الخاص به “كاتارا”، وهو أحد أكبر اليخوت في العالم، ويبلغ طوله 408 قدم، ووصل قطر في عام 2010.

الشيخ حمد1

الشيخ جمد4

الشيخ جمد3

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة