نجوى كرم الجميلة من يقترب منها يحترق

الفنانة نجوى كرم شمس الأغنية لا تتميز بجمالها فحسب بل تتميز بشخصيتها المحترمة، وهي معروفة في الوسط الفني وحتى الوسط الاجتماعي بأنها لا تدخل في مجال الخلافات والقيل والقال وتفضل دائما تجنب الحديث عن سيرة الفنانين أو الشخصيات المشهورة في المجتمع، وحتى لو أحرجها الصحافيون في أي حوار أو برنامج تلفزيوني لتعلق على أحدهم فهي تستعمل لباقة ودبلوماسية أنيقة في تجنب الإدلاء برأيها،
لكن إذا أساء إليها أحد من الوسط الفني فهي ترد عليه الصاع صاعين، وهذا ما حصل لها في الأيام الماضية عندما انتقدها الفنان اللبناني الشهير: شريف معين، وعلق على أغنيتها الأخيرة ( بوسة قبل النوم) قائلا إن نجوى ليست في سن المراهقة أو العشرين حتى تغني هذا الكلام الذي لم يناسب عمرها. ولم تهدأ نجوى كرم حتى ردت عليه عن طريق تغريدة عبر التويتر : ” ماذا حصل لك هل أوجعتك المعدة؟ لكن هذا لا يفاجئ لأنه لو كان ذكاؤك قويا لأوصلتك موهبتك لطريق أفضل مما أنت فيه” كذلك نشرت تغريدة ثانية قالت ” أم كلثوم المعلمة لما غنت : هذه ليلتي، لم تكن في سن 16 ، هذا لمعلوماتك يا حَـكم “
وتعاقبت ردود الفعل على هذا الحدث، ومن بين المتدخلين برد عنيف كان الفنان عاصي الحلاني الذي ساند زميلته نجوى كرم بتغريدة عبر التويتر قال فيها ” اسفه السفهاء المتبجّح بفحش الكلام، وأشدّ القلوب غلاً قلب الحقود. نجوى الغالية، يا جبل ما يهزك ريح، وهيك ناس الأفضل ما نردّ عليهم”.
وبدورها الفنانة نوال الزغبي نشرت تغريدة مرفقة بتعليقٍ كتبت فيه: “حبيبة قلبي يا نجوى كرم… تسلميلي وإنتي منوّرة دائماً بإطلالتك وأعمالك”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.