نانسي عجرم نوال الزغبي ومايا دياب وداليدا خليل تحتفلن بعيد استقلال المغرب

©أيقونة بريس: متابعة //

الأربعاء 18 نوفمبر 2020 إلى 13:40//
احتفلت الفنانات اللبنانيات نانسي عجرم ومايا دياب وداليدا خليل بعيد استقلال المغرب الـ65، وذلك عبر صفحاتهن الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.


وكتبت عجرم:”عيد استقلال مجيد، كل سنة والمملكة المغربية والجمهور المغربي بألف خير.. اشتقتلكن كتير وبتمنالكن دوام الأمن والسلام والازدهار، انشالله منتلاقى قريبًا.. بحبكن بزاف”.
بينما كتبت دياب:”هالحب كله للشعب المغربي مش صدفة.. شعب محب للحياة وللشعوب الأخرى بقدّر الضيف، بيستقبلنا أجمل استقبال ومنفتح على كل الثقافات تحية من قلبي للمغرب الحبيب “.
وقالت خليل: «من القلب الى المغرب الحبيب كل الأمنيات الطيبة بمناسبة العيد الوطني المغربي ال65 .. للشعب والقيادة الحكيمة أحر التهاني وأصدق المشاعر”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*






أكثر الأخبار قراءة