كوب 22 : (فيديو) الأنشطة الملكية على هامش قمّة الدورة 22

ايقونة بريس: مراكش /   COPE22

أجرى الملك محمد السادس، يوم الثلاثاء، مجموعة من اللقاءات والأنشطة مع عدد من قادة الدول والحكومات ورؤساء الوفود، المشاركة في قمة الدورة الـ22 لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب 22).

https://youtu.be/L-eYjgweuME

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*