كرة القدم :رئيس اتحاد فلسطين يتعرض لانتقادات ساخرة

ظهر جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم نائما خلال مباراة فريقه أمام نظيره المنتخب السعودى التى انتهت بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2018.

انتشرت صورة الرجوب عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتهكمت الجماهير الفلسطينية على رئيس اتحاد الكرة الذى ظهر وكأنه يأخذ قيلولته خلال اللقاء، الذى أقيم بعد العصر.

وللتذكير كانت إقامة المباراة قد شهدت أزمة بسبب رفض الاتحاد السعودى لعب المباراة فى مدينة رام الله الفلسطينية وتدخلت ” فيفا ” مرتين للحسم في الموضوع لكن السيد جبريل كان رافضا ان لعب خارج فلسطين، وبعد تدخل الاردن وافق على اللعب في عمان.
وطلعت الكثير من الجمل الساخرة على جبريل بعد مشاهدته نائما ومنها من نشر : ” هذا هو المسؤول الذي يُزعِج الناس ” ثم ” عفوا على الازعاج هل ممكن تخبرنا اين نحن ؟” ومن اقوى التعليقات كانت : ” هذا اللي أزعجنا بموضوع الملعب البيتي والقدس عربية آخرتها منتخب بلاده يلعب وهو نائم في المدرجات .. !!”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.