غياب ميسي : من المتضرر ، برشلونة او الارجنتين ؟

منتخب الارجنتين الخاسر الأول

كثرت الأخبار حول مدى الاصابة التي تعرض لها ميسي، ولكن إدارة الفريق جعلت حدا لكل الأخبار بعدما كشفت مصادر من المصحة الطبية التي اجرى فيها ميسي الفحوص والكشوف الخاصة، انه اصيب في غضروف الركبة اليمنى، وهذا ما يفرض عليه الخضوع للعلاج والترويض لمدة تتراوح بين 7 أو 8 اسابيع، وسيعمل الطاقم الطبي كل جهوده لكي يعود ميسي في مباراة ريال مدريد التي تقرر اجراؤها يوم 21 نونبر بملعب برينابيو بمدريد.
وهذه المدة تفرض على ميسي عدم المشاركة في العديد من المباريات وأهمها مع منتخب بلاده الارجنتين في اطار تصفيات كأس العالم ( روسيا) حيث سيغيب عن مواجهة اقوى خصم وهو منتخب زميله نايمار : منتخب البرازيل، كذلك المنتخب العنيد : كولومبيا ، وهذا جدول المباريات:
12 مباراة مع برشلونة
4 مباريات مع منتخب الارجنتين
الدوري الاسباني :
سيفيا ( 3 اكتوبر)
رايو فاييكانو ( 17 اكتوبر )
ايبار ( 25 اكتوبر )
خيطافي ( 1 نونبر )
فياريال ( 8 نونبر )
في بطولة اوروبا :
بايرن ليفيركوزن ( 29 شتنبر )
باطي بوريسوف ( 20 اكتوبر+ 4 نونبر )

مع منتخب الارجنتين :
اكواتور ( 8 اكتوبر )
براغواي ( 13 اكتوبر )
البرازيل ( 13 نونبر )
كولومبيا ( 17 نونبر )

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.