شقيقة مايكل جاكسون تظهر بوجه جديد بعد اسلامها

  بعد اعتناق شقيقة مايكل جاكسون، المغنية جانيت جاكسون، الاسلام بعد 3 سنوات تقريبا، من زواجها من وسام المانع أحد أثرياء قطر، ظهرت تتغير في تصرفاتها وتعاملها مع المجتمع الخارجي، وبدت محتشمة وجدية أكثر وهادئة عكس ما كانت عليه عندما كانت تظهر في التلفزة او كليبات اغانيها.
وفي هذا الأسبوع ظهرت رفقة زوجها في اسبوع الموضة العالمي بباريس، وخاصة يوم عرض ” هيرميس” ، وجلست في الصفوف الأمامية ، والذي اشعل الإثارة في المصورين والصحفيين الذين يشتغلون لأكبر وأشهر وسائل الإعلام التي تغطي اسبوع الموضة الباريسي الشهير، هو أن المغنية العالمية بدت هادئة، بعيدة عن لفت الأنظار بإطلالتها، ملتزمة بالإحتشام الى أبعد حدّ، حيث ارتدت “كاب” من الصوف غطى جسدها لغاية العنق، مع “تنورة” طويلة سوداء، أما وجهها فقد أخفت ملامحه خلف نظارة شمسية سوداء كبيرة الحجم.
وحسب المقربين من المغنية جانيت وخاصة صديقاتها فإنها قضت فترة طويلة من الوقت لدراسة الإسلام، حتى أن الكلمات والإيحاءات الجنسية إنتهت من قاموس جانيت ضمن كلمات أغنياتها، كما أنها أصبحت تختم حديثها بـقولها ”إن شاء الله”.

 

.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.