سحر الصديقي تعلن خطوبتها يوم عيد الحب

أعلنت الفنانة المغربية سحر الصديقي، خبر خطوبتها من المخرج المغربي محسن مالزي، يوم الأحد 14 فبراير والذي صادف يوم عيد الحب.

ونشرت سحر صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رفقة خطيبها محسن، مبرزة في تعليقها أنها تريد مشاركة فرحة ارتباطها بحب حياتها مع متتبعيها ومعجبيها، وأن القدر شاء أن يصادف يوم خطبتهما يوم عيد الحب.

تجدر الإشارة إلى أن محسن مالزي هو مخرج وممثل مغربي، خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، قام بإخراج ملحمة “المغرب المشرق، وسبق له أن لعب دور البطولة بفيلم “موت للبيع”، كما يقوم حاليا بتصوير مشاهده بفيلم “جولي عايشة” رفقة الفنانة فضيلة بنموسى، ايكو وايناس اروم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.