ريال مدريد FUERA

أعلنت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد كرة القدم الاسباني ، عن خسارة فريق ريال مدريد في مباراة كأس الملك التي فاز بها ضد فريق كاديس، وبسبب إشراكه لاعبا موقوفا، ويؤدي هذا إلخطأ إلى إقصاء فريق ريال مدريد وتغريمه بمبلغ مالي يتراوح بين 6 و9 آلاف أورو.
وكانت إدارة ريال مدريد مجتمعة تنتظر القرار، وذلك قصد دراسة جميع الخطوات القانونية للدفاع عن القضية، ومن بين الحاضرين مع رئيس الفريق أعضاء المكتب المسير ولجنة القوانين ومكتب المحاماة الذي يشتغل مع النادي في أي قضية وفي تحرير عقود اللاعبين والعاملين في النادي، كذلك لجنة العلاقات العامة والدولية،
ومن المنتظر أن يصدر بلاغ هذا المساء عن النادي يعلن فيه اللجوء إلى استئناف القرار أمام المحكمة الرياضية العليا قبل يوم الجمعة القادم،
ومن المتوقع أن تخلف هذه القضية مواجهة كبيرة بين ريال مدريد واتحاد كرة القدم، خاصة وأن رئيس الفريق أكد أن اللجنة التأديبية لم ترسل للنادي أي مراسلة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.