ريال مدريد يربح 8.5 مليون أورو دفعة واحدة

لم يكتفي المهاجم كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، بإنقاذه لفريقه من مأزق الإقصاء في دور ربع نهائي دوري الأبطال، عبر تسجيله لثلاثية في مرمى فولفسبورغ، وقيادته لفريقه الى دور نصف النهائي.


بل أن رونالدو منح الفريق الاسباني ربح عدة ملايين، بعد التأهيل لنصف النهاية هذه المباراة، حيث منح فريقه ما يقارب من 8.5 مليون يورو دفعة واحدة!
وحسب ما ذكرته صحيفة SUN، البريطانية فهذه الهدية القيمة جاءت ، بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، التي تمنح الفريق الفائز في مباراة ربع النهائي مبلغاً قدره نحو 1.5 مليون يورو، بجانب مبلغ إضافي مكافأة للتأهل إلى دور نصف النهائي، ويبلغ نحو 7 ملايين يورو.
ليتحول رونالدو الى أيقونة ذهبية تهدي فريقه ريال مدريد الانتصارات التقنية والربح المالي الذي يقدر بالملايين، ويثبت أنه كلما تقدم في العمر، كلما زاد بريقه ولمعانه الذهبي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.