دوري السوبر الأوروبي: عقوبات قوية في حق برشلونة والريال مدريد وجوفنتوس
🔄 آخر تحديث: 7 ماي، 2021
©أيقونة بريس: هيئة التحرير //
07/05/2021 التحديث في 16،00//
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، عن مصادرة 5٪ مدة عام من عائدات الأندية التسعة التي انسحبت من مشروع الدوري الأوروبي الممتاز ( super ligue ) ، وأن هذه الأندية ستتبرع بمبلغ 15 مليون يورو لمشاريع البنية التحتية.
وجاء في بلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن إجراءات تأديبية بدأت ضد ريال مدريد وبرشلونة وجوفنتوس ، الذين ظلوا متمسكين بمشروع الدوري الممتاز. وفي الوقت نفسه ، وكشف البلاغ أن الأندية الأخرى : أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام وأتلتيكو مدريد وميلانو وإنتر ميلان ، وافقوا على دفع 100 مليون أورو كتعويض إذا شاركوا في بطولة دون إذن من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.