دنيا باطمة ” واعرة مزيان”

ليست المفاجأة هي الجديد عند الفنانة دنيا باطمة، لكن المفاجأة هي الأرقام القياسية التي اصبحت تحصل عليها في عدد مشاهدي كليب فيديو اغنيتها الأخيرة، والتي رافقتها مفاجأة من نوع آخر بعد صدور اغنيتها ” تخيلتك كثير ” باللهجة الخليجية، من كلمات الشاعر تركي المشيقح وألحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس.
وتكمن المفاجأة في أن الأغنية نفسها تم إصدارها قبل بضع أشهر ماضية من طرف الفنانة السورية وعد البحري، التي اشتهرت بمشاركتها في برنامج “سوبر ستار 2»، وحقوق الإنتاج لقناة “مزيكا”.
واستطاعت دنيا باطمة ان تؤكد تألقها وتميزها عن أداء الفنانة وعد البحيري بعدد المشاهدين لفيديو الأغنية، حيث في أيام قليلة جدا وصل العدد الى 49 الف مشاهد، ومن المحتمل جدا أن تحقق هذه الأغنية رقما قياسيا يفوق أغنية ” واعر مزيان ” التي وصل عدد مشاهديها ما يزيد على 12 مليون مشاهد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.