دراسة: طول أصابع زوجك يكشف لك رغبته في الإرتباط بزوجة أخرى!

كشفت إحدى الدراسات الاجتماعية التي أعلن عنها أخيرا من “جامعة اكسفورد”، عن وجود علاقة وثيقة بين شكل أصابع الرجل وميوله الجنسية بالاعتماد على الفارق في الطول بين أصبعي البنصر والسبابة الذي يؤثر بشكل كبير على حياة الرجل الاجتماعية، ويجعله أكثر عرضة للزواج ورغبة في العلاقة الحميمية بشكل مفرط.

ووفقا للدراسة فإن الفارق في الطول بين الأصبعين إذا كان كبيرا فهذا يعنى أن الرجل شديد الرغبة في العلاقة الحميمة، وأنه بحاجة إلى أكثر من شريكة في الحياة، أما إذا كان الفارق بسيطا أو لا يكاد يكون ملحوظا فيعني الاكتفاء بزوجة واحدة أو علاقة عادية.

كما أن طول البنصر دليل على حصول الرجل على هرمون التستيرون في رحم الأم بدرجة كبيرة، وهو الهرمون المسؤول عن الرغبة الجنسية، وهو ما يفسر نفس الحالة عند الحيوانات التي تكتفي بزوجة واحدة طيلة حياتها نظرا لتناسق أصابعها مما يجعلها أكثر إخلاصا ووفاء.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
محمد المسير {أقلالوش}
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉