حفل بالرباط بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر

الرباط : iconepress

بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أقيم يوم الأربعاء 16 دجنبر 2015، بالرباط حفل على شرف دولة قطر، والذي حضره  بعض أعضاء الحكومة المغربية،  وشخصيات مدنية وعسكرية وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بالمملكة، وعدد من مسؤولي وممثلي المنظمات الدولية والعربية والاسلامية المعتمدة بالرباط، وشخصيات من عالم الاقتصاد والاعلام والفن والثقافة،

اليوم الوطني لقطر بالمغرب كان تجسيدا للإندماج الحاصل بين الشعب المغربي ومكونات المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين يساهمون جميعاً بنفس العزيمة والإرادة من أجل رقي وازدهار دولة قطر التي كانت ولازالت وستبقى الدولة المشهود لها بحسن الاستقبال وكرم الضيافة وطيب الإقامة. 

وتجدر الاشارة الى أن دولة قطر، تعيش قفزة نوعية ملحوظة، سواء من خلال احتضانها بجدارة واستحقاق لأرقى التظاهرات الدولية أو من خلال المشاريع التنموية المتعددة، تعد بحق مفخرة للقطريين وللعرب جميعاً وتعكس بوضوح النهج العقلاني والتدبير السليم الذي تسطره قيادة الدولة بخطى حثيثة وعناية فائقة في أفق رؤية قطر 2030″

وفي نفس السياق تقدم السفير المغربي لدى قطر، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية “قنا” باسمه وباسم أعضاء السفارة والجالية المغربية في دولة قطر، بأحر التهاني وأصدق الأماني إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى كل أفرد الشعب القطري بحلول اليوم الوطني للبلاد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉