حصاد يقطع الطريق على المتاجرين بـ”احسان رمضان”

وجهت وزارة الداخلية ضربة موجعة إلى رواد “العمل الإحساني” حيث أفادت مصادر من داخل وزارة الداخلية، أن محمد حصاد، وجه تعليمات إلى الولاة والعمال، دعاهم فيها، وبلغة لا تخلو من الصرامة، بمنع ما تسميه بعض الجهات الحزبية بالعمل الإحساني الرمضاني، مخافة أن يتحول في شهر رمضان إلى حملة انتخابية سابقة لأوانها، سيما أن الجميع يتأهب ويستعد لخوض منافسات استحقاق سابع أكتوبر المقبل الذي يتوقع المراقبون والمحللون أن يكون حارقا.

وحذرت تعليمات محمد حصاد، وزير الداخلية بحسب جريدة “الصباح” الصادرة يوم الجمعة 26 ماي، كل رجل سلطة لم يقم بعمله في محاربة من يحترفون “العمل الإحساني” ويوظفوه في أغراض انتخابية وسياسية، وطالبت الإدارة المركزية للداخلية، ممثلي الأقاليم والعمالات، بمدها بتقارير مفصلة عن جميع الأسماء والجمعيات التي احترفت هذا العمل “الإحساني والخيري” وعن انتمائها وتوجهاتها السياسية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉