الممثلة دنيا بوطازوت تنجو من الموت بأعجوبة

الدرك الملكي يلقي القبض على المتهم المعروف بغطرسته وادعائه بقوة المال

بقدرة ربّانية نجت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، يوم الجمعة، من الوفاة على إثر تعرضها لحادث خطير بسبب انقلاب سياراتها بالطريق الرئيسية بحي المحاميد على مستوى دوار عزوز بطريق أكفاي بمراكش.
وترجع أسباب وقوع الحادث إلى تعرض بوطازوت، التي كانت في طريقها لزيارة الفنانة المراكشية فضيلة بنموسى، للمطاردة من قبل سيارة من نوع “رونج روفر”، والمطاردة كانت بطريقة متهورة توحي إلى أن السائق لم يكن واعيا ربما مؤثرا بالخمر، وكان يريد معاكسة والتحرش بامرأة تقود السيارة لوحدها، وهذا ما أدى إلى انقلاب سيارة السائقة التي لم تكن سوى الفنانة الممثلة دنيا بوطازوت والتي تمّ نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى بمدينة مراكش.
وفور وقوع الحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان وفتح تحقيق في ظروف وملابسات وأسباب هذا الحادث، وبعد التحريات تمكنت عناصر الدرك الملكي من الوصول إلى القبض واعتقال الشخص الذي كان وراء هذا العمل الإجرامي، والذي كان في حالة هروب واختباء، ويظهر انه شاب معروف بغطرسته وتهوره لأنه ابن احد أغنياء تلك المنطقة،

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.