التيكواندو: النتائج الكاملة للبطولة الوطنية الفردية للشبان والشابات

ايقونة بريس: الرياضة

احتضنت مدينة وجدة (القاعة المغطاة المغرب العربي) نهاية الاسبوع يومي 29 و30 ابريل فعاليات نهاية البطولة الوطنية الفردية لفئتي الشبان والفتيان بمشاركة جميع الاندية المؤهلة من المرحلة الاولى التي جرت بمراكش والثانية بمكناس كما حضر هذه البطولة أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة ورؤساء العصب.

وعلى مستوى النتائج ، للموسم الثاني على التوالي احتل النادي الإسماعيلي المرتبة الأولى
‫الأولى في الترتيب العام لبطولة المغرب فئة الشبان بعد الفوز في وزن 59 كلغ و48 كلغ، واحتل الرتبة الثالثة في وزن 59 كلغ شابات.

وتألق بشكل متميز مجموعة من الاندية رفقة الاندية التي فازت بالمراكز الثلاثة، نذكر منها السلام أصيلة وزايو تطوان وتانسيفت والنور بنسليمان الكوكب المراكشي قلعة السراغنة وجوهرة كلميم.

أما على مستوى الشابات نسجل استمرار تفوق المركزي الرباط والوفاق الفقيه بنصالح وهنا نسجل أن البطلة الوفاقية فاطمة الزهراء ابو فارس حاملة اللقب لعبت مباراة جيدة مع منافسة ممتازة فاطمة الزهراء اومزدي لاعبة اتحاد تمارة في وزن أقل من 63 كلغ .

ونسرد هنا جميع النتائج مع الترتيب:

Capture.JPG نتائج

نتائج23 النتائجنتائج 3الترتيب الشاباتالشابات 1الشابات 2الشابات 3

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.