الأساتذة المتدربين يحذرون من التشويش على معركتهم، ويدعون الى مسيرة وطنية بالدار البيضاء

ايقونة بريس- الرباط

نظم أساتذة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين الرباط،  مساء يوم الأحد 06 مارس، وقفة احتجاجية، أمام البرلمان، بمشاركة التنسيقية المحلية لدعم الأساتذة المتدربين الرباط سلا تمارة، وعدد من الهيئات النقابية والحقوقية، وذلك في إطار البرنامج الذي وصفته التنسيقية بالتصعيدي .

المحتجون رفعوا شعارات ضد المرسومين والخوصصة، وضد سياسة تعاطي الدولة مع ملفهم المطلبي منذ ما يقارب الخمسة شهور، بعد أن بينوا نيتهم في حوار جاد ومسؤول يقول “عبد الرفيع” عضو التنسيقية الوطنية، والذي حذر من ما أسماهم ب “المُشوّشين”، على معركتهم بنشر أخبار كاذبة وزائفة تدعي هجومهم على رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، لأن هدفهم الأساسي هو إسقاط المرسومين دفاعا عن المدرسة كخدمة عمومية.

ومن المنتظر أن ينظم الأساتذة المتدربين مسيرة وطنية بالدار البيضاء يوم الأحد 20 مارس، في إطار البرنامج الذي سطرته التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile
محمد المسير {أقلالوش}
رئيس التحرير - كاتب رأي | lmossayer@iconepress.com | https://bit.ly/3QSuFzV

رئيس التحرير - كاتب رأي

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان. التفاصيل في الشفحة الشخصية :

⌈ https://bit.ly/3UntScc ⌉