كرة القدم “هواة” :رسميا ممثل مدينة انزكان هلال تراست يفوز بلقب بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب

ايقونة بريس: اكادير
بعد فوز نادي هلال تراست في مباراته يوم أمس السبت 15 أبريل على نادي الشباب السحيمي بملعبه بمدينة آسفي، بنتيجة 1-2، حقق ممثل مدينة انزكان رسميا الصعود القسم الأول “هواة” وذلك بعد أن تصدر الترتيب العام بفارق مهم من النقاط.


بهذه النتيجة يفوز نادي هلال تراست لكرة القدم رسميا بلقب بطل القسم الوطني 2 هواة شطر الجنوب
رغم أن الفريق عاش ظروفا صعبة بسبب عدم ممارسته في ملعب قار، وفي غياب الدعم المادي من الجهة والسلطات المحلية التي أصبحت الآن مقتنعة بمستوى وجدية هذا الفريق الذي أبان عن التحام وانسجام جميع مكوناته لتحقيق إثبات الذات وطموح اللعب مع الكبار.
وبعد تحطي كل الصعاب وتحقيق الهدف، يستحق هذا الفريق كل الثناء والتشجيع بكل طاقمه من لاعبين وأطر تقنية ومسؤولين ومشجعين، وكذا مدينة انزكان.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.





أكثر الأخبار قراءة