نافاس السد الأوروبي لريال مدريد

يواصل كيلور نافاس تألقه في دوري أبطال أوروبا. ويحافظ حارس المرمى الكوستاريكي الأصل، عقب الفوز على روما، على شباكه نظيفة في البطولة القارية بعد خوض ثماني مباريات بقميص ريال مدريد. إلى جانب ذلك فقد حقق نافاس الفوز بسبع مباريات مع الفريق وتعادلاً واحداً.

خاض حارس المرمى أول مباراة رسمية مع الفريق في الموسم الماضي خلال الزيارة إلى فريق بازل ولعب أساسياً من جديد في المواجهة ضد لودغوريتس. وفي الموسم الجاري. لعب نافاس المباريات الأربع الأولى بدور المجموعات بالبطولة والمباراتين بدور الـ16. وتصدى ل13 تسديدة في دوري الأبطال بالموسم 2015-2016. إلى جانب ذلك فقد أظهر في المواجهة ضد روما على ملعب البرنابيو أفضل مستوى له بالتصدي لأربعة تسديدات.
وللتذكير فإن الرقم القياسي يحتفظ به الحارس الألماني ليمان : 853 دقيقة لم تدخل مرماه أية إصابة، يأتي بعده حارس ريال مدريد نافاس : 720 دقيقة، ثم بعده فان دير سار : 657 دقيقة، والحارس البرازيلي حارس مرمى روما سابقا ديدا: 622 دقيقة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.