كرة السلة : الدوري الافريقي (بال): جمعية سلا يحصل على أول انتصار في مباراة مثيرة

©أيقونة بريس: مع - و.م.ع //

الأحد 16/ 05/ 2021 التحديث في 32:22//
استطاع فريق جمعية سلا لكرة السلة تحقيق الفوز في مباراته لأولى من منافسات الدور الأولى ضمن مسابقة الدوري الإفريقي لكرة السلة “بال”، وجاء الفوز بصعوبة في مباراة دراماتيكية مشوقة ومثيرة .

 

الفريق المنافس ، فريق القوات المسلحة والشرطة الكاميروني، انهزم بحصة 87 – 84 .
وشهدت المباراة تألق الأمريكي تيريل ستوغلين، الذي أحراز لوحده 28 نقطة، وهو ما ساعد جمعية سلا في حسم المباراة لصالحهم، فضلا عن تألق الأمريكي الآخر رشاد جيمس، الذي أحرز من جهته 19 نقطة، وخمس تمريرات حاسمة.
من المصادفات التي حملتها هذه المباراة هي مدرب الفريق الكاميروني Lazare Adingono كان هو المدرب لفريق جمعية سلا . وقد عبّر عن سعادته للقاء السلاويين الذين له معهم ذكريات جميلة .


أول بطولة برعاية NBA :
للتذكير انطلقت يوم الأحد في كيغالي عاصمة رواندة الدوري الإفريقي لكرة السلة ( بال) في أول نسخة ، تحت رعاية بمشاركة 12 فريق يمثلون أقوى الأندية في إفريقيا ، ويمثل المغرب فريق جمعية سلا بطل الدوري المغربي لعدة مرات.
منظموا هذه المسابقة القارية اضطروا إلى تأجيل انطلاقتها بسبب فاجعة – كوفيد 19 – وبعد ذلك تحدد تاريخ 16 ماي والنهاية في 30 ماي 2021 .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.