كأس الكونفدراليةCAF: الرجاء يفوز ب4 ويضيـّع العشرات ضد فريق هاوي (فيديو)

©إيكون بريس : الدار البيضاء //
لم يكن فريق الرجاء البيضاوي لامعا يوم الأحد في مجمع محمد الخامس ضد اسيك ابيدجان الإيفواري في مباراة عن الجولة الرابعة برسم كأس الكونفدرالية بحضور جمهور كبير من أنصاره رغم انتصاره برباعية نظيفة ، هذا الانتصار زكى من خلاله صدارته لمجموعته .


افتتح محمد بن حليب التسجيل لفريق الخضر (دق 18). ثم ، ثم بعده زكريا شرف الذي سجل الثنائية في المباراة (دق27 و 45 + 2)، وخرج الفريق الرجاوي منتصرا في الشوط الأول بحصة 3-0 وجاءت هذه النتيجة رغم غياب ياجور – مابيدي – الورفلي – حافيضي و سيف الدين العلمي ، إلا أن أبرز الملاحظات هي ضعف دفاع وحارس مرمى الفريق الإيفواري وهو فريق من الهواة وليس من المحترفين.
الشوط الثاني انخفض مستوى و إيقاع المباراة ومع ذلك حصل فريق الرجاء على هدف رابع عن طريق بنحليب من ضربة جزاء وهو ما زكى صدارة بنحليب لهدافي المسابقة متجاوزا الكعبي.
وأمام نزول المستوى أضاع لاعبو الرجاء تسجيل إصابات أخرى بشكل هزيل ما يؤكد التأثير بعدم الانضباط على الرفع من المستوى ، وبكل بشاعة أضاع ياجور وحدراف قبل تغييره وحتى بنحليب فرصا سهلة تركت غضبا وسط الجمهور الذي أظهر تخوفا على أن يبقى هذا المستوى عند الفريق الذي ينتظر منه الجمهور أن يفوز بلقب البطولة .

https://youtu.be/DABeuDBPtzQ?t=14

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.