دوري أبطال أوروبا: قرعة ربع النهاية تفرز مواجهات ثأرية مرة ثانية ريال مدريد- ليفيربول

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

19 مارس 2021 التحديث في 14،29 //

سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مباريات قوية من جديد بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020 – 2021 عن مواجهتين من العيار الثقيل بين بارين ميونخ الألماني وباريس جان جيرمان الفرنسي وبين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.


سيحظى بايرن ميونيخ حامل اللقب بالمهمة العملاقة لتأكيد لقبه وإظهار أنه لا يزال في حالة جيدة بعد السداسية التي فاز بها الموسم السابق.
ستقام الجولة الأولى من ربع النهائي يومي 6 و 7 أبريل ومباريات الإياب يومي 13 و 14 أبريل.

وستقام مباريات الذهاب في نصف النهائي يومي 27 و 28 أبريل ، بينما تقام مباراة الإياب يومي 4 و 5 مايو لإفساح المجال للنهائي الكبير يوم 29 مايو على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول ، تركيا.

دور الثمانية (ربع النهائي) :

1- مانشستر سيتي الإنجليزي × بوروسيا دورتموند الألماني

2- بورتو البرتغالي × تشيلسي الإنجليزي

3- بايرن ميونخ الألماني × باريس سان جيرمان الفرنسي

4- ريال مدريد الإسباني × ليفربول الإنجليزي

قبل النهائي :

الفائز من 3 × الفائز من 1

الفائز من 4 × الفائز من 2

وستقام مباريات جولة الذهاب لدور ربع النهائي في 6 و7 أبريل على ملاعب الأندية المذكورة أولا و جولة الإياب في 13 و14 منه على ملاعب الفرق المنافسة. على أن تقام مباريات نصف النهائي في 27 و28 أبريل ذهابا و4 و5 مايو إيابا.

ويحتضن ملعب “أتاتورك” الأولمبي في إسطنبول بتركيا المباراة النهائية لهذه النسخة في 29 مايو.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.