بدر هاري يسقط للمرة 4 في معارك Glory

©أيقونة بريس: من روطردام / نور الدين بوزيد //

19 /12/  2020  التحديث في 45،23 //
خسر البطل العالمي المغربي بدر هاري (36 سنة) في المواجهة التي جرت بقاعة “جيلدورمي” في مدينة روطردام الهولندية، في الجولة الثالثة بضربة قاضية “فنية” من قبل الروماني بنيامين أديغويي البالغ من العمر 35 عامًا في الجولة الثالثة.Adegbuyi هو شريك تدريب لمنافس بدر هاري ، ريكو فيرهوفن. تمامًا مثل بطل الوزن الثقيل الهولندي ، يدربه المدرب دينيس كراويل.
الجولة الأولى انتصار بدر هاري:
على الرغم من قلة الجمهور ، لم يتراجع المقاتلان في الجولة الأولى. فقد قدما معا اندفاعا وحماسا فنيا في المبارزة، أعطى بدر هاري و Adegbuyi لكمات جيدة . وفي نهاية هذه الجولة 1 أعطى اثنان من الحكام الثلاثة النتيجة والامتياز لبدر هاري .
الجولة الثانية :
في منتصف الجولة الثانية ، أذهل هاري خصمه بلكمة جيدة في الرأس. بعد ثماني ثوان ،شعر هاري بسيول الدم من أنفه ، وكلفه ذلك غاليا في الجولة الثالثة. يبدو أن هاري أصيب بأضرار في أنفه ,
4 مباريات:
لعب بدر هاري 4 مواجهات برسم Glory ولم يفز في أية مواجهة ، فقد انسحب في مرتين في المبارة ضد المنافس الشرس ريكو فيرهوفين، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في يده ثم في رجله. أما المباراة 3 كان بدر هاري انتصر فيها على هيسدي جيرجس Hesdy Gerges ، لكن بعد مرور بضعة أيام صدرت لجنة المباريات حكما يقضي بخسارة المباراة بعد أن ظهرت في التحليلة الطبية أن هناك مادة تم إضافتها مؤخرا للائحة المنشطات الممنوعة في الرياضة.
بلا شك:
لم يكن لدى بدرهاري أي شك في اليام الماضية وهو يستعد لمباراته مع، Adegbuyi. ” وصرح للصحافة : . أعتقد أنه (منافسه) بدأ فقط عندما كان في العشرين من عمره. لذلك فهو متأخر. على أي حال ، أنا على استعداد لمعاقبته في ثلاث جولات ، وللسيطرة عليه وعدم ترك مجال للشك.
وقال أيضا : أتنبأ بالضربة القاضية في الجولة الأولى ، وهذا ما أتيت من أجله.

كان هدف بدرهاري هو الإطاحة بريكو فيرهوفن Rico Verhoeven بحلول عام 2021 ليصبح بطلاً لمسابقة Glory للوزن الثقيل. وفي 30 يناير ، سيدافع دي براباندر De Brabander عن لقبه لأول مرة ضد جمال بن صديق.

Print Friendly, PDF & Email