القسم الثاني هواة I و II : أوقات جميع المباريات مع كل التفاصيل

بطولة الهواة 1 :
شطر الشمال :
مباراة الاتحاد الاسلامي الوجدي ووفاق بوزنيقة تجرى بدون جمهور بالملعب البلدي بمدينة وجدة.
شطر الجنوب:
مباراة شباب بن جرير وأمل سوق السبت تجرى بدون جمهور بالملعب البلدي بمدينة بن جرير.
للتذكير ترتيب هذا الشطر مصادق عليه إلى حدود الدورة 20
وقد تم خصم نقطة واحدة من رصيد النادي البلدي لورزازات واعتباره منهزما 3- 0 في مباراته أمام النادي السالمي برسم الدورة 19 لاعتذاره عن الحضور.
كذلك تم خصم نقطة واحدة من رصيد نهضة طانطان واعتباره منهزما برباعية نظيفة في مباراته أمام مضيفه مولودية آسا برسم الدورة 20 بسبب توقيف المباراة في الدقيقة 89 بسبب اعتداء أحد المتفرجين على حكم الشرط والنتيجة كانت انتصار م. آسا بحصة 4 – 0.
بطولة الهواة 2 :
شطر الشمال الشرقي:
جرت يوم الاربعاء 6 ابريل في الساعة 2 بعد الزوال بالملعب البلدي بمدينة أرفود، المباراة المؤجلة عن الدورة 21 بين رجاء أرفود وفريق قدس تازة، انتهت بفوز الفريق المحلي بنتيجة 1-0.
وللتذكير كانت اسباب عدم إجراء المباراة هي غياب الحكام الذين لم يصلوا المدينة بسبب الثلوج، واعترض فريق قدس تازة على الحكام البدلاء.
شطر الشمال الغربي :
مباراة نهضة الكارة ونجم الشباب البيضاوي تجرى بدون جمهور بملعب 3 مارس بالكارة
شطر الصحراء :
ملعب مولاي رشيد بالعيون سيحتضن مبارتين يوم السبت لذلك مباراة مولودية طرفاية – اولمبيك العيون ستجري في الساعة 1 زوالا. وبعد ه تجري المباراة الثانية بين أشبال التعاون – نادي مستقبل المرسى في الساعة 4 بعد الزوال.

البرنامج الكامل مع التوقيت وأسماء مناديب المباريات:

http://bit.ly/1VceL0E

http://bit.ly/1oGSnyA

http://bit.ly/1RT5QLZ

http://bit.ly/1SDxQTC

http://bit.ly/1VC0OIr

http://bit.ly/1SMJTkc

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.