الطاي بوكسينغ: على طريقة بدر هاري

اصبح النزالات المتعلقة برياضات فنون الحرب تثير الاهتمام في المحافل الأوروبية كلما شارك فيها مغاربة لأنهم يسيرون في نفس طريق البطل العالمي بدر هاري ، بالفوز بالضربة القاضية. وهذا ما شكل حدثا رياضيا يوم السبت الماضي بالمركب الرياضي gymnase deballey بمدينة شوليه الفرنسية، بعدما تمكن البطل المغربي سفيان التعواطي من انتزاع حزام MuayThai Fight Night، وحسم نزاله في الجولة الأولى بالضربة القاضية أمام منافسه بعدما كان مقررا أن يدور النزال في خمس جولات.
كذلك وفي نفس النزال تمكن البطل المغربي عصام بوكدير بدوره من الفوزعلى منافسه الفرنسي Loys Ruiz بالضربة القاضية في وزن أقل من 56 كلغ خلال الجولة الأولى وحصل بهذا الفوز على حزام اللقب في هذا الوزن.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.