الشماخ يتعرض لإصابة خطيرة

ايقونة بريس : الرياضة

تعرض المهاجم الدولي المغربي الشماخ لإصابة خطيرة وبسببها سيفقد العودة لصفوف المنتخب الوطني، وسيغيب عن فريقه كريسطال بالاص 3 اشهر، وقد تم إخبار الجامعة التي قبل أيام حاولت استدعاء الشماخ للعودة للمنتخب مع المجموعة الأخرى التي تم استدعاؤها لكن المدير الفني لنادي كريسطال بالاص كشف للصحافة البريطانية : لقد أصيب بتمزق على مستوى الورك، في مباراة مع فريق الشبان يوم الإثنين الماضي، إنها إصابة سيئة”، وأضاف بالقول: “إنه يُعاني الكثير مع الإصابات، وشيء مؤسف للمدة الطويلة التي سيغيب فيها عن اللعب، هذا أمر مُحزن”
تجدر الإشارة إلى أن عقد الشماخ مع كريسطال بالاس ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق المتواجد بالعاصمة البريطانية. وأظهر المدير الفني أنه لا يمكن تجديد العقد مع لاعب يقضي موسمه في عيادة الطبيب، من جهة أخرى يظهر أن المدرب الوطني المغربي الجديد سيتخلى هو الآخر على فكرة الاعتماد على الشماخ وإعطائه فرصة كما اعطاها لكل من من امبارك بوصوفة، وعبد الحميد الكوثري و يونس بلهندة ومهدي كارسيلا. الذين استبعدهم المدرب الزاكي إما بسبب إصابتهم أو ضعف مردوديتهم مع فرقهم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.