إقصائيات كأس “العالم قطر2022 “: غينيا – المغرب 0-3 : المنتخب يفوز على غينيا للمرة الثانية بلا مجهود

©أيقونة بريس: هيئة التحرير:

2021/11/16 التحديث في 26:23//

بعد 4 تعادلات وهزيمتين في المجموعة الأولى من تصفيات مونديال قطر 2022 ، خسر الوطني 3 أهداف مقابل صفر أمام فريق كبير من المغرب كان له مسار واضح.

هذا ، في إطار آخر يوم متنازع عليه ، مساء الثلاثاء في الأمير مولي بالرباط. في الدقيقة 21 ، بدأ أسود الأطلس علامة الجزاء قبل أن يتضاعف بعد سبع دقائق. والثعلب السطحي أيوب الكعبي سيجعل الإضافة أسوأ في النصف الثاني من هذا اللقاء. بعد تأهله للمباريات الفاصلة ، عزز المغرب بذلك مركزه المفضل في المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة.

انتصر مساء الثلاثاء المنتخب المغربي على مُضيفه منتخب غينيا الذي يستضيف مباراته في المغرب نظرا للوضع السياسي الذي يعرفه البلاد، انتهت المباراة بحصة 3-0 بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في إطار المرحلة الأخيرة الخامسة من تصفيات كأس العالم “قطر2022”,

منتخب غينيا

المباراة كانت عادية وسهلة فضل الناخب الوطني وحيد خاليليوس تغيير بعض المراكز في التشكيلة ، ولا نقول الرسمية لأن في جميع المباريات التي أجراها المنتخب الوطني ضل 8 لاعبين فعلا رسميين ، الباقي كانوا يشاركون كاحتياطيين،
في الدقيقة 21 افتتح المنتخب المغربي التسجيل بضربة جزاء، وبعدها ب7 دقائق أضاف الهدف الثاني. ثم في الشوط الثاني زاد في الفاتورة الهدف 3 من تسجيل أيوب الكعبي.

ضربة جزاء لصالح المغرب بعد إساط المهاجم مايي

منتخب غينيا لم يظهر أنه فعلا يقاوم أو يجتهد للفوز ، شاهدنا أنه 31 دقيقة الأولى لم يصل إلى مربع عمليات المغرب، ضعف كبير وواضح، منتخب غينيا يلعب بلا طعم وبلا روح .
وحتى بعد ذلك المحاولات التي قام بها كانت من أخطاء المدافعين، والثقة الزائدة. بالأخص أن التأهيل كان في المباراة السابقة ضد السودان.

للتذكير المنتخب المغربي فاز على غينيا في المباراة الأولى هنا بالمغرب ب4-1 .
بالانتصار على غينيا احتل المنتخب المغربي المركز الأول ب 18 نقطة بدون هزيمة في 6 مباريات.

الورقة التقنية :

المغرب ـ غينيا: 3 ـ 0

الثلاثاء 16 نونبر2021 الجولة السادسة لتصفيات مونديال قطر

 الملعب: مركب الأمير مولاي عبد الله بدون جمهور

 الحكم: جوشو بوندو (بوتسوانا)

 الشوط الأول: 2 ـ 0 الأهداف: ريان مايي (د21 ود29 ض.ج ) – الكعبي  (د60 )المغرب

 الإنذارات: برقوق (المغرب) ـ دياوارا ـ أغويبو ـ كونطي (غينيا (

تشكيلة المنتخبين :

 المغرب: بونو ـ العكوش ـ الكرواني  (ماسينا د63 )ـ يميق ـ أكرد ـ سفيان أمرابط ـ برقوق ـ شاعر ( بوفال د80 )ـ لوزا ( فجر د63 )ـ ريان مايي ( بنشرقي د79 )ـ الكعبي ) ابو خالل د85 ) المدرب: وحيد خليلودزيتش

 غينيا: موسى كمارا ـ عبدوالي سيسي (مصطفى كوياطي د85 )ـ عصمان كانطي ـ ابراهيما كونطي ـ إسياغا سيال ـ مورالي سيال ـ امغدو دياوارا ـ ممادو كاني ـ اغويبو كمارا ـ مورغان غويالفوغوي ( سيدوبا سوماح د63 ) ـ جوزي كانطي المدرب: كابا دياوارا

 

إقصائيات كأس العالم قطر 2022

 

النتائج الكاملة  للمجموعة 9 :

 

الجولة 1 :

 

المغرب ـ السودان: 2 ـ 0    /  غينيا بيساو ـ غينيا: 1 ـ 1

الجولة 2 :

غينيا – المغرب 1-4        /  السودان  – غينيا بيساو  2 – 4

الجولة 3 :

السودان ـ غينيا: 1 ـ 1        /    المغرب ـ غينيا بيساو: 5 ـ 0

الجولة 4 :

غينيا ـ السودان: 2 ـ 2        /    غينيا بيساو ـ المغرب: 0 ـ 3

الجولة 5 :

غينيا ـ غينيا بيساو: 0 ـ 0    /    السودان ـ المغرب: 0 ـ 3

الجولة 6 :

غينيا بيساو ـ السودان: 0 ـ 0   /   المغرب ـ غينيا: 3 ـ0

 

التصفيات كأس العالم نتائج الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.