استقبال رسمي لولي العهد الأمير مولاي الحسن في أبو ظبي

أيقونة بريس/ وكالة الأنباء الإماراتية
وصل إلى أبو ظبي يوم الأحد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وذلك في زيارة خاصة للإمارات العربية المتحدة.
وخصصت دولة ألإمارات العربية استقبالا رسميا لولي العهد الأمير مولاي الحسن، حيث كان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، الذي عبـّر عن ترحاب الإمارات باستقبال ولي العهد الأمير مولاي الحسن في هذا اليوم الذي يخلد يوم عيد ميلاده الـ13.
ورافق ولي العهد في رحلته الى أبو طبي، أخته التي تبلغ من العمر 11 عاما، وأمه الأميرة لالة سلمى، التي غادرت البلاد في اتجاه أبو ظبي بعد أن ترأست رفقة ضيفتها الشيخة القطرية موزة بنت ناصر السبت 7 مايو، حفل افتتاح فعاليات الدورة الثانية والعشرين لمهرجان فاس للموسيقى العريقة. والتحق ولي العهد المغربي مرفوقا بأسرته، بالملك محمد السادس، الذي يتواجد منذ أيام في زيارة خاصة للإمارات، بعد أن قام بزيارات لعدد من دول الخليج، منها السعودية التي ترأس بها في القمة الخليجية- المغربية، ليتنقل بعد ذلك إلى البحرين وقطر.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.