سلا: مجرم يعتدي على امرأة تحمل طفلها الرضيع

إيكون بريس: سلا

في إطار نداء ” حماية المدينة ” الذي رفعه سكان وشباب مدينة سلا منذ السنة الماضية لمواجهة مظاهر ” التشرميل ” و الكريساج” والعنف الاجتماعي، تمكن بعض شباب حي الانبعاث بمدينة سلا، صباح اليوم الأحد 17 يونيو الجاري، بتوقيف أحد المجرمين وهو في حالة تلبس. 


بعد أن تعرضت سيدة تحمل على ظهرها ابنها الرضيع لاعتداء لسرقتها ولم تكن تحمل سوى هاتفها، ولجأ السارق الذي كان يرافقه صديقه في العملية إلى تهديد سائق الطاكسي الذي كان ينقل السيدة ، وتحت التهديد تعرض السائق إلى سرقة ما يتوفر عليه من مدخول اليوم .
شباب الحي تدخلوا بسرعة لتوقيف السارق بينما صديقه تمكن من الهروب، وتم إخبار مركز الاتصال لولاية أمن مدينة سلا الذي كانت وضعته رهن إشارة سكان المدينة قصد التبليغ عن أي حادث حيث يتم الاتصال برقم ” 19 ” الموجود بقاعة للقيادة التي تقوم بالتنسيق وإشارة أمر التدخل إلى الدوريات الموجودة بالمنطقة المعنية أو القريبة منها.


ويمكن القول أن هذه العملية نجحت بنسبة كبيرة في مدينة سلا من خلال الاستجابة السريعة والفورية لاتصال المواطنين .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.