الحكم بالمؤبد على مغتصب النساء بطنجة

©أيقونة بريس: طنجة //
أصدرت محكمة الجنايات بمدينة طنجة حكما بالمؤبد على أحد المتهمين باغتصاب أزيد من 20 امرأة، وفي ملف المتابعة أيضا محاولة القتل وسبق الإصرار والترصد، والاختطاف باستعمال وسيلة نقل، كذلك القيام باحتجاز بعض الضحيات بالقوة.                   


وكان التحقيق القضائي قد استمع إلى 13 امرأة كانت من ضحايا المتهم، ومن بين الإفادات جاء أن الاختطاف كان بواسطة سيارة سوداء وأخرى زرقاء وترقيمهما إسباني، ويتم الاختلاء بالضحية في خلاء بعيد عن المدينة، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض يتم ممارسة الجنس على الضحية بالعنف .
وفي جلسة المواجهة مع الضحيات أنكر المتهم اختطاف أي واحدة بل قال أن كل واحدة كانت ترافقه برضاها طمعا في المال.
وللتذكير كان المتهم قد القي عليه القبض بمساعدة مجموعة من المواطنين عندما تعرفت عليه إحدى الضحيات في شارع مولاي رشيد وقامت بالصياح ومناشدة الناس مساعدتها في توقيفه، وخوفا منها حاول الهروب وركوب سيارته لكن الناس قاموا بتوقيفه ولم يتمكن مقاومتهم ، وبسرعة جاءت دورية الأمن وألقت عليه القبض ونقلته إلى مركز ولاية الأمن.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.