بطولة الهواة لكرة القدم: أوقات وملاعب برنامج الدورة 25مع لائحة المندوبين

ايقونة بريس: الرياضة

تجري يومي السبت والأحد منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” وأغلب المباريات ستجري في 4 باستثناء مباريات محسوبة بالقليلة جدا، كما أن مجموعة من المباريات تقرر أن تجري بدون جمهور.       

شطر الشمال : للتذكير مبارتين تقرر أن يتم إجراؤهما بدون جمهور: النادي المكناسي – النادي الرياضي القصري ومباراة شباب مريرت – شباب العرائش.

والجمهور مدعو للمباراة القوية ومباراة الفرجة والمتعة بين شباب المحمدية – نجم الشباب.

شطر الجنوب : اتحاد ازيلال – النادي البلدي ورزازات  تجري بدون جمهور، ولكل من نهضة سطات وأمل تزنيت مباراة صعبة خارج ملعبهما ضد شباب بنجرير فريق الزعامة، وأولمبيك مراكش الذي يسعى الابتعاد عن المراكز المتأخرة.

شطر الشمال الشرقي : النادي البلدي تولال – حسنية كرسيف، ستجري بدون جمهور.

شطر الشمال الغربي : نهضة الكارة – حسنية بنسليمان، ستجري بدون جمهور يوم السبت في الساعة 13 زوالا. وفي هذه الدورة فريق اتحاد المحمدية هو المعفي من اللعب.

شطر الجنوب : مباراة فتح انزكان – اتحاد آسا الزاك مصيرية للفريقين نتمنى أن يكون التحكيم في المستوى، للإشارة هناك مبارتين اثنين تقرر توقيتهما في ال 12 زوالا: الشبيبة السحيمية- فتح سيدي بنور ثم يوم الأحد نجم آنزا – الاتفاق المراكشي.

شطر الصحراء : في هذا الشطر أيضا مبارتين محكوم عليهما اللعب بدون جمهور : شباب الساقية الحمراء – مستقبل المرسى ثم مباراة شباب المرسى العيون – نهضة طانطان، أما المباراة التي تعتبر مباراة الديربي هي التي تجمع فريق المقدمة مولودية طرفاية – وفريق آخر الترتيب نجم طرفاية.

البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين:

القسم الوطني الأول ” هواة ” :
شطر الشمال :  http://bit.ly/2nmINRS

شطر الجنوب :  http://bit.ly/2nOTek3

القسم الوطني الثاني ” هواة “ :

شطر الشمال الشرقي  :  http://bit.ly/2mSsGPN

شطر الشمال الغربي  :  http://bit.ly/2njLQJX

شطر الجنوب          :  http://bit.ly/2oleNXC

شطر الصحراء        :  http://bit.ly/2nPuatB

أيقونة بريس – iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية