كرة القدم ” هواة “: النتائج الكاملة لجميع الأشطر بعد الدورة 18

ايقونة بريس: الرياضة

رغم أحوال الطقس غير المستقرة، جرت مباريات الدورة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” بجميع الأشطر بالقسمين 1 و2 . والملاحظات التي يمكن استخلاصها توضح مدى التناقضات الحاصلة في هذه البطولة بشكل عام منها:

شطر الشمال 1 : نلاحظ أن فريق سطاد المغربي الرباطي لم يستفد من اللعب في ملعبه مبارتين على التوالي ، حصل على تعادل ثم انهزم وبذلك أضاع نقطا جد ثمينة كانت ستجعله في المركز الأول بعد انهزام الاتحاد الاسلامي الوجدي وبحصة ثقيلة 5 – 1 ، في المقابل فاز شباب مريرت ولم ينهزم نجم الشباب وهما معا اصبحا يهددان المتزعم.

شطر الشمال الشرقي : مباراة القمة جمعت فريقان  يلعبان من أجل زعامة الترتيب : طلبة تطوان ورجاء أرفود ، وعادت النتيجة لصالح الفريق التطواني، وأصبحا معا في مرتبة مشتركة، وهذا يعلن على منافسة قوية في المباريات القادمة.

شطر الشمال الغربي : للتذكير كان الفريق المعفي من اللعب في هذه الدورة هو الشباب الحسني.

شطر الصحراء: توقفت مباراة نجم طرفاية – شباب أحفير والنتيجة كانت 1-0 .

النتائج الكاملة :

القسم الأول هواة :

شطر الشمال   http://bit.ly/2khLCq3

شطر الجنوب   : http://bit.ly/2klGqfU

القسم الثاني هواة :

شطر الشمال الشرقي  http://bit.ly/2lEsZsv

شطر الشمال الغربي   :  http://bit.ly/2lzexWP

شطر الجنوب          :  http://bit.ly/2l9cpnv

شطر الصحراء        :  http://bit.ly/2l9eJed

 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.