تيزنيت: ببشاعة ممرض يغتصب طفلة 4 سنوات بتفاحة وليمونة

ايقونة بريس: أكادير
عبـّرت ساكنة مدينة تيزنيت عن غضبها واستنكارها بعد انتشار خبر اعتداء جنسي على طفلة عمرها 4 سنوات، وذلك بعد أن اعتقلت مصالح الأمن الوطني الجاني الذي يتعدى عمره 21 سنة يشتغل كممرض.


وحسب مصدر مقرب من عائلة الطفلة فإن والدتها اكتشفت على ملابس ابنتها سائلا يشبه السائل المنوي الذكوري، وعلمت من طفلتها أن جارها الممرض الذي يكتري غرفة، اقتاد الطفلة إلى غرفته لإعطائها ليمونة وتفاحة، ثم قام بممارسة الجنس السطحي عليها، وأوصاها أن لا تخبر والدتها.
وبعد اكتشاف الوالدة لهذه ” المصيبة ” سارعت إلى مركز الشرطة في المنطقة، وحررت شكاية التي اعتمدت عليها الشرطة القضائية لاعتقاله، وأبدى في البداية انه برئ من التهمة الموجهة إليه.
وبعد معاينة غرفته ومواجهته بتفاصيل الغرفة التي قدمتها الطفلة، بدأ يتعثر في الكلام حتى انهار واعترف بأفعاله.
وقد تم تقديم المتهم أمام أنظار الوكيل العام للمك باستئنافية مدينة أكادير، ومن المنتظر أن ترافع بعض جمعيات المجتمع المدني لفائدة الطفلة.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.