بطولة الهواة لكرة القدم: أوقات وملاعب برنامج الدورة 14 مع لائحة المندوبين

ايقونة بريس:

تعتبر الدورة 14 من بطولة القسم الوطني ” هواة”  جد حاسمة ستحاول جميع الفرق ضمان مكانة مناسبة على مستوى الترتيب العام ، وذلك قبل الدورة القادمة 15 وهي الأخيرة في مرحلة الذهاب، لأن بعدها ستتوقف البطولة لمدة 21 يوما.

شطر الشمال الشرقي: مباراة نهضة زايو – قدس تازة ستجري بدون جمهور.

شطر الشمال الغربي: برنامج هذه الدورة يشمل 3 مباريات ستجري يوم السبت في الصباح ابتداء من الساعة 11 ، ومباراة واحدة يوم الأحد، بينما الفريق المعفى من اللعب فهو حسنية بنسليمان.

شطر الجنوب: تقرر إجراء المباراة المؤجلة عن الدورة 11 بين شروق العطاوية – وداد قلعة السراغنة ، يوم الاربعاء 28 دجنبر ابتداء من الساعة 14 بعد الظهر بالملعب البلدي بالعطاوية وتم تعيين محمد شناوي من مراكش كمندوب لهذه المباراة .

شطر الصحراء : مباراة شباب الساقية الحمراء – مولودية طرفاية ستجري ابتداء من الساعة 11 صباحا يوم السبت. من جهة اخرى تقرر إجراء المباراة المؤجلة عن الدورة 7 التي تجمع شباب أحفير – حوزة السمارة ، يوم الاربعاء 28 دجنبر ابتداء من الساعة 14 بالملعب البلدي بطرفاية وتم تعيين محمد بلال من طرفاية كمندوب لهذه المباراة.

البرنامج الكامل مع لائحة المندوبين:

اقسم الوطني الأول :

شطر الشمال 1       :  http://bit.ly/2h5eFGM

شطر الجنوب 1      : http://bit.ly/2ij5bJ1

القسم الوطني الثاني :

شطر الشمال الشرقي : http://bit.ly/2hYEbSs

شطر الشمال الغربي : http://bit.ly/2ijd15l

شطر الجنوب        : http://bit.ly/2hYM8XQ

شطر الصحراء      : http://bit.ly/2h5BnOM

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.