#‏الربيع‬ ـ الرجاوي: وقفة احتجاجية لجماهير الرجاء لإنقاذ الفريق

أعلنت مجموعة كبيرة من الجماهير الرجاوية عبر بيان لها أنها قررت تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام مركب النادي بالوازيس يوم الخميس المقبل، للمطالبة باستقالة الرئيس الحالي للفريق سعيد حسبان.
وطالبت جماهير الرجاء عبر سائل التواصل الاجتماعي ، بالعمل على إنقاذ الفريق قبل فوات الأوان، و” الرجاوي ” لا يمكن أن يتابع بصمت ما يجري حاليا لفريقه، فالرئيس الحالي أظهر عجزه وعدم خبرته من الآن في تدبير شؤون الفريق .
و فيما يلي بيان الجماهير الرجاوية:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيــــــــــــان هـــــــــــــام :
انه لمن المؤسف أن نجتمع على احوال فريقنا وهو في مثل هاته الظروف، لكن الضرورات تبيح المحظورات.
بعد سياسة الصمت التي ينهجها المكتب المسير للفريق ونظرا لما آل إليه وضع الفريق خلال هذا الموسم بغض النظر عما فات وتفاديا لإعادة السيناريو الأليم والغير مرغوب فيه.
اجتمعت الجماهير الرجاوية لتدارس وضع الفريق التسييري الكارثي، فخلصت إلى العديد من العوارض والقرارات المهمة.
كما لا تختلف عموم الجماهير الرجاوية على أن قدوم سعيد حسبان كان خطوة ملغومة لا ولم تأتي أكلها و لن تخرج سفينة الرجاء إلى بر الأمان، خصوصا بعد ما تركه محمد بودريقة من مخلفات تسييرية كارثية، و الدليل هو الواقع المؤلم الذي يهين تاريخ الرجاء ، كما نرفض بشدة أي تمثيل لحزب سياسي داخل النادي ،وكما لن نختلف نحن كذلك على أنه آن الأوان لاستفاقة الجماهير والضمائر الحية كل من موقعه لعتق رقبة الرجاء الرهينة من أيدي المفسدين، فلن نجلس مكتوفي الأيدي صرخنا بأعلى اصواتنا من اجل ان يخلو محيط النادي من كل المرتزقة ورؤوس الفساد. وحبيسي المواقع الإجتماعية للندب والشجب، وعليه فقد ..
☆ قررنا كجماهير .. تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام مركب الوازيس يوم الخميس
يوليوز 21/07/2016.على الساعة الخامسة زولا للمطالبة باستقالة الرئيس سعيد حسبان وترك دواليب التسيير لمن له القدرة على قيادة الفريق.
وقفتنا ستكون مرخصة ومنظمة وسلمية وحضارية.
لدى نناشد الجماهير الرجاوية عامة والغيورين على الفريق من لاعبين قدامى ومسيرين ومنخرطين سابقين للحضور بكثافة للدفاع عن مصلحة الفريق العليا وإنقاذه من مغبة التسيير التقشفي والعشوائي الذي سيؤدي بنا الى الهاوية.
نقولها بصراحة كفى من التنديد وراء الحواسيب والهواتف النقالة… لقد جاء وقت التغيير والخروج لأرض الواقع وسيشهد علينا التاريخ كمناضلين من أجل الرجاء، كما سيشهد كذلك على المتخاذلين.
هي رسالة واضحة لكل من يهمه الامر، وكل من موقعه من أجل إنجاح هذه الوقفة وتحقيق مطلبنا.
تعيش الرجاء
‫#‏الربيع‬ ـالرجاوي

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.