مونديال كرة القدم داخل القاعة: لأول مرة المنتخب المغربي يتأهل لربع النهاية

©أيقونة بريس: هيئة التحرير / /

‏22‏/09‏/2021 التحديث في 00: 20//

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة مسيرته الناجحة في مشاركته بكأس العالم التي تحتضنها ليتوانيا إلى غاية 3 أكتوبر المقبل

وأضاف هذا المساء إنجازا تاريخيا يتمثل في التأهيل لأول مرة الى الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعد مباراة حماسية وبعزيمة قوية أمام منتخب فنزويلا حقق خلالها الفوز 3-2 ..

أنهى الفريق الوطني الجولة الأولى من المباراة ، متفوقا بهدفين مقابل واحد، نجح في تسجيلهما سفيان المسرار في الدقيقتين 2 و 9 فيما سجل الهدف الوحيد لمنتخب فنزويلا اللاعب فايونت في الدقيقة 7.

وفي الجولة الثانية، أضاف سفيان الهدف الثالث له ولأسود القاعة في الدقيقة 31 وقلص الفارق لمنتخب فنزويلا اللاعب فرانسيا في الدقيقة 33.

وسيلاقي المنتخب الوطني يوم الأحد المقبل، المتأهل عن المواجهة التي ستجمع منتخب البرازيل بنظيره الياباني غدا الخميس في ملعب “أرينا” بكاوناس الذي احتضن أيضا قمة المنتخب الوطني وفنزويلا.

تشكيلة المنتخب الوطني :

المنتخب المغربي: ريضا الخياري – إدريس الرايس الفني – سفيان مسرار – بلال البقالي – عثمان بومزو – يوسف المزراعي- انس العيان – يوسف جواد -سعد كنية – سفيان بوريط – اشرف سعود- خالد بوزيد – حمزة بوزيان –
المدرب: هشام الدكيك

Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.