كرة القدم ” هواة ” : جميع النتائج مع الترتيب العام بعد الدورة 25 من البطولة الوطنية

ايقونة بريس: الرياضة

جرت السبت والاحد مباريات الدورة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” ، وحملت عدة إصابات في الكثير من المباريات، وحملت أيضا مفاجآت:      

شطر الشمال : انتهت المباراة المهمة والقوية بين شباب المحمدية – نجم الشباب البيضاوي بانتصار هذا الأخير وهذه النتيجة جعلته على بعد نقطة واحدة من الزعامة التي يحتلها الاتحاد الاسلامي الوجدي الذي تعادل في ميدانه ، أما الفريق الذي يسجل نتائج مهمة جدا تجعله يلعب المطاردة على الزعامة فهو فريق سطاد الرباطي المغربي.
الملاحظ من النتائج أن 4 مباريات انتهت بفوز الفريق الزائر: شباب العرائش، نجم الشباب، سطاد، وفاء فاس.
شطر الجنوب: المنافسة قوية بين الفرق المحتلة المراتب المتأخرة، فريق النهضة السطاتية هو المتضرر بعد هزيمته أمام الفريق الأول شباب بنجرير، أما اطلنتيك سوس وأمل تزنيت فقد حصلا على نتيجة إيجابية خارج ملعبهما.

النتائج الكاملة :
القسم الوطني الأول ” هواة ” :
شطر الشمال : http://bit.ly/2nmINRS
شطر الجنوب : http://bit.ly/2nOTek3
القسم الوطني الثاني ” هواة ” :
شطر الشمال الشرقي : http://bit.ly/2mSsGPN
شطر الشمال الغربي : http://bit.ly/2njLQJX
شطر الجنوب : http://bit.ly/2oleNXC
شطر الصحراء : http://bit.ly/2nPuatB

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.