كانوا يبحثون عن شغل فقتلتهم حادثة الطريق

لقيت 4 طالبات مصرعهن في حادثة سير وقعت أمس الخميس بالدار البيضاء، حسب ما تداولته عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين لم يصدر أي بيان رسمي بخصوص الأمر.
وذكرت جد قريبة من الطالبات، أن الطالبات المتفوقات في دراستهن، اخترن أمس الخميس، ومباشرة بعد مناقشة الأطروحة، الاستمتاع بعيدا عن ضجيج العاصمة الاقتصادية، وكانوا عازمين على البحث عن عمل لكن الأقدار شاءت أن يتعرضن لحادثة سير على مستوى الطريق الرابطة بين المحمدية وبوزنيقة، وحسب مصدر أمني فإن شاحنة اصطدمت بسيارتهن.
ويتعلق الأمر بكل من فاطمة الزهراء زويني، ابتسام زوين، سميرة مشتاق، ومريم المخربش، الصديقات الأربعة لفظن أنفاسهن في مكان الحادث، فيما لا تزال واحدة منهم في حالة غيبوبة. وقررت إدارة أكاديمية الفنون التقليدية في الدار البيضاء، توقيف الدراسة، وذلك حدادا على روح الطالبات.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.