فيديو : مدرب ألمانيا يحك مؤخرته ويشمها أمام الكاميرا

تقدم مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف باعتذاره عن الحركات “اللاشعورية” التي قام بها أمام عدسات الكاميرا في مباراة ألمانيا أمام أوكرانيا في بطولة يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا.
وكانت عدسات الكاميرا التقطت لوف وهو يدخل يده في سرواله ويحك المناطق الحساسة من الأمام ومن الخلف، ثم يشم أصابعه، وهي حركة فجّرت سيلا من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجمع رواد تلك المواقع على وصفها بالـ”مقززة”.
وقال لوف في مؤتمر صحفي، قبيل مباراة المنتخب الألماني، بطل العالم، في مواجهة بولونيا يوم الخميس، ” لقد شاهدت الصور. من الواضح أنك في بعض الأحيان تقوم بأشياء بشكل لا شعوري. هذا ما حصل وأنا آسف”.
وتعهد المدرب الألماني بأن يجيد التصرف في المباريات المقبلة، وقال “كان ذلك بسبب الأدرينالين والتركيز. سأحاول أن أتصرف بشكل جيد في المستقبل.”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.