فيديو: السلطات الإسبانية قامت بتضخيم الأمر

ايقونة بريس – الرباط

نشرت الصحف الإسبانية لحظة محاولة العبور بالقوة وبتهديد السلاح الأبيض الذي وقع في وقت مبكر من صباح يوم الثلاثاء على عناصر الشرطة الإسبانية بمعبر بني نصار من طرف مواطن مغربي ،   

وتناقلت العديد من المحطات الإذاعية الخبر وأضافت أنه كان يصرخ ” الله أكبر ” إلا أن بعد نشر فيديو المسجل عن طريق كاميرات الأمن الموجودة في أرجاء المعبر لم يظهر أي صراخ ولا أي هجوم بالسيف كما قالوا. 


وأكد مصدر مسؤول على أن المغربي الذي هاجم شرطة مليلية صباح، هو معروف لدى السلطات المغربية والإسبانية بتعاطيه لمخدر الهروين، وقد تم حجز كمية من هذا المخدر بحوزته.
وأن توجهه إلى منطقة التي تتواجد بها عناصر الأمن الإسباني، جاءت بعد محاولة اعتقاله من طرف الشرطة المغربية، ليتدخل عناصر الشرطة الإسبانية الذين قاموا بضربه بحاجز بلاستيكي قبل أن يتم اعتقاله.
وأكد نفس المصدر أن المعني بالأمر كان تحت تأثير المخدرات ولم يصرخ “الله أكبر” وأن السلطات الإسبانية قامت بتضخيم الأمر.
وفي مساء يوم الثلاثاء تراجعت بعض المنابر الإعلامية عن ما نشرته وأكدت أنه كان تحت تأثير التخدير وأنه معروف بذلك ولم يكن قصده القيام بأي عمل إرهابي .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.