فديو رائع: شاروخان يغني مع عبد الفتاح الكريني في حفل عالمي ويطلب منه بوسة في الشفايف

أقيم في دبي مؤخرا الحفل الكبير المسمى ( Toifa 2016) الذي تحتضنه الامارات كل سنة، لتكريم الأغنية الاستعراضية الهندية على غرار مهرجان ” أووارد” ومهرجانات أخرى لتكريم السنما الهندية وملكة جمال الهند إلى غير ذلك. ويتابعه الملايين من  المشاهدين من الهند وباكستان والدول المجاورة التي تتابع الفن الهندي الاستعراضي.
ومن الأحداث التي عرفها حفل هذا الموسم هو استدعاء الفنان المغربي عبد الفتاح الكريني لتقديم أغنيته الجديدة التي غناها في هذا الحفل شاروخان بالهندية وغناها الكريني بالعربية وبخفة دمه ونشاطه حاول شاروخان تنشيط الحفل بالمزاح مع الكريني ( شاهد الفيديو الرائع).
وللتذكير عبد الفتاح الكريني (من مواليد 10 يناير 1985)، بمدينة مراكش. عاش طفولته وترعرع بمدينة الدار البيضاء، وبها درس الموسيقى بالمعهد الموسيقي. وهو خريج برنامج “ألبوم نجوم العرب” على قناة mbc سنة 2007 عن فئة شمال أفريقيا صدر له في سوق الكاسيت ألبومان. حصل سنة 2011 على جائزة أحسن مطرب من مؤسسة MTV العالمية عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، بعد منافسة بينه وبين أربعة فنانين آخرين تم ترشيحهم لنيل هذه الجائزة.
والملاحظ على عبد الفتاح الكريني أنه يشتغل بصمت وبدون ضجيج إعلامي رغم أن له شهرة كبيرة،

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.